random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

عاجل اول سياسي يفتــح الناار على ايراان ديالى ليست للذيول والسبب ؟ شاهد المزيد بالتفاصيل....


عاجل اول سياسي يفتــح النار على ايراان ديالى ليست للذيول والسبب ؟ شاهد

🔴إعلام الباشا 
🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻
ندد النائب عن محافظة ديالى رعد الدهلكي، الجمعة، بقيااام بعض الأحزاااب برفرع صور شخصيايت لا عللاقة لها بالعراق، مؤكداً أن ديالى محافظة عراقية لا ارتباااطَ تبعياً لها لفللسطين أو إيران.
وقال الدهلكي في بيان ، نسخة منه (22 آيار 2020)، إن “بعض الاحزاب المتاااجرة بالد م اء والقضااايا العربرية قااامت برفع صور تتناااغم مع شعاارات ايراان في ما يسمى يوم القدس، وتحمل صــ.وراً لشخصييات لا تررتبط بالعراق بشئ من قريب او بعيد”، مشددا على ان “ديالى محافظة عراقية وليست تابعة لفللسطين او ايران كي يتم ملء شوااارعها بتلك الصور”.
واضاف الدهلكي ان “شوارع ديالى وخاصة تقاطع القدس تم ملؤها بلافتات تحمل صورا لشخصيات ايرانية، وبمناسبة ليست من المناسبات المعتمده من الحكومة العراقية”، مستغربا ما وصفه بـ “التطبيل خلف تلك الشخصيات الايراانية، رغم ان العراق كان اول من تصدى لقضية فلسطين قولا وفعلا وليس مجرد شعارات تحت ستار مذهبي لمد نفوذه بهذه المنطقة او تلك”.
وتابع بالقول “في حين لم نرَ ايران يوما اصدررت اوامر لاطلالق صاااروخ او حتى رصاااصة على اسرائيل، بل كانت وما زاالت تزررع الفتــ.ن في العراق وباقي الدول العربية تحت عناااوين وذرائع مختلفة”.
واردف ان “المطبلين خلف تلك الشعارات، كان الاجدر بهم حفظ كرامة وثروات بلدهم واستقلالليته، وانصاف الشباب ومنحهم بصيص امل في مستقبلهم ومستقبل اطفالهم في العراق”، مشددا على “اهميية ان يكون لرئاسة الوزراء موقف واضح من رفع تلك الصور من طبول ايران؛ لان العراق للعراقيين وليس لمااافيات منقااادة ومموللة من دولة لم ولن تريد الخير للعراق ولا حتى لفلسطين”.
وبحسب مصدر امني في ديالى ان ايران كلفت قيادات الفصاائل التابعة لها في العراق بصرف مبلغ 25 الف دينار لكل من يحظر يوم القــ.دس وامرتهم بطبع هذه الصور وهناك صور دخلت عن طريق ايران
وقال المصدر الذي رفض الكششف عن اسمه ان اعداد من حظروا في ديالى لا يتجاوزون ال 300 شخص
🔺️🔺️🔺️🔺️🔺️🔺️🔺️🔺️
🔴إعلام الباشا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اعلام الباشا

2018


تطوير

ahmed shapaan