random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الفيااض يرد بقوة على الامريكاان بعد استهداف مقرات الحشــد شاهد المزيد ......


الفيااض يرد بقوة على الامريكاان بعد استهداف مقرات الحشــد


🔴إعلام الباشا 
🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻
كشف رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الاحد، عن وجود ملاحظات من قبل المرجعية الدينية حول هيئة الحشد، مبيناً أن “ألوية العتبات” لم تخرج من الهيئة أنما أُعِدَ لها ترتيب خاص.
وقال الفياض في لقاء متلفز، خلاال برنامج “تحت خطين ، إن “المرجعية الدينية لديها ملاحظات ونحن نستمع لها”، مبيناً أن “المرجعية الدينية أحرص الأطراف على الحشد وهو بحمايتها”.
وقال الفياض قوات الحشد إستفادت من الدعم الدولي المقدم للقطعات الامنية بالمعاارك وسلوك الجانب الامريكي لم يكن حكيماً مع الحشد الشعبي
وأضاف الفياض أن “ألوية العتبات لم تخرج من الهيئة، أنما أعد لها ترتيب خاص”، فيما عد “زيارة الكاظمي بأنها مثلت مشهد لوحدة هيئة الحشد الشعبي”.
وعبر الفياض عن رفضه “مصطلح (الألوية الولائية)، “فالحشد الشعبي يضم جميع العراقيين”، مبيناً أن “الحشد الشعبي له دور خاص بمواجهة التنظيم “.
واشار الفياض إلى أن “المرجعية الدينية العلياا تريد من الحشد أن يكون منضبطاً، كما أن الحشد الشعبي ليس سلطة متمردة على القانون والبرلمان”، موضحاً أن “كتلة عطاء كانت حاضرة في تكليف الكاظمي وصوتت لصالح تمرير الحكومة”.
وبشأن منصب رئيس أركان الحشد، لفت الفياض إلى أنه “لم يعيّن أحد في هذا المنصب، حتى الآن، أما أبو فــدك المحمــداوي فهو يقوم بتصريف الاعمال ولم يثبت بامر ديواني”.
============
🔴#إعلام_الباشا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اعلام الباشا

2018


تطوير

ahmed shapaan